تنزيل لعبة Spider Fighter 3 للأندرويد

تنزيل لعبة Spider Fighter 3 للأندرويد


كيف تنزيل لعبة مشابهة لـ Spider-Man لنظام Android تعد شخصية Spider-Man من أشهر الشخصيات البطولية التي مرت علينا في الألعاب ، وقمنا بتنزيل العديد من النسخ منها على Android ، مثل لعبة Spider-Man للأندرويد ، ولعبة Spider-Man للبلاي ستيشن ، ولعبة Spider-Man للكمبيوتر ولكن في النهاية نعرف أحدث إصدار من Spider-Man على Android.

Spider Fighter 3


تحكم في بطلك العنكبوت في بيئة ثلاثية الأبعاد كاملة كما هو الحال في ألعاب وحدة التحكم  تم تصميم لعبة الحركة القتالية العنكبوتية بمحرك جديد تمامًا وتقام في مدينة الجريمة العصابات هاجم زعيم الجريمة القاسي المدينة ويجب على بطلك العنكبوتي هزيمة المافيا!  لا توجد فرصة ، سيتم تدمير المدينة ، ولكن هنا أنت الرجل العنكبوت الحقيقي المقاتل الخارق! يحتاج الناس منك لمحاربة كل البلطجية من الشوارع كن بطلًا خارقًا لهزيمة زعماء المدينة في واحدة من أفضل ألعاب قتال بطل العنكبوت!

تم تصميم لعبة القتال هذه لمحبي أبطال العنكبوت والأبطال الخارقين الآخرين اتخذ إجراءات غير متوقعة بهجماتك عنكبوت الطيران السريع وهزيمة المنافسين لاكتساب الخبرة والتقدم إلى مستوى الأبطال الخارقين التالي اجمع النقود لفتح امتيازات جديدة ، وقدرات فائقة سلبية ونشطة لا تصدق لتصبح البطل النهائي! أطلق العنان لغضبك في شوارع فايس سيتي! كن رجلا وانقذ المدينة

تحميل لعبة Spider man للأندرويد

استمتع بقتال العنكبوت الخارق القاتل ضد رجال العصابات ورؤسائهم استخدم قوى العنكبوت المذهلة لبطلك الخارق في القتال الخيالي في أجزاء مختلفة من مدينة الشوارع المظلمة. استخدم قتال المشاجرة أو قتال بعيد المدى بقدرات جديدة في ألعاب العنكبوت انتقل من رجل بسيط إلى بطل خارق!

أنت تتحرك مثل العنكبوت الخارق وتتجنب هجمات العدو أنا أنصف هذه المدينة بصفتي بطلًا خارقًا حقيقيًا هذه اللعبة مليئة بالمغامرة برسومات رائعة تنافس أفضل الألعاب الرائعة! مزيج رائع من أفضل طريقة لعب لعبة العنكبوت وأدوات تحكم سهلة للغاية هل أنت مستعد للقتال في أفضل ألعاب الأبطال الخارقين؟

مميزات لعبة Spider Fighter 3 للأندرويد

رسوميات اللعبة رائعة وعالية جدا وهذا ما يميزها وهو الرسوميات الرائعة

حجم اللعبة صغير نسبيًا مقارنة بألعاب Spider-Man على Android

اللعبة لا تحتاج انترنت فهي تعمل بدون انترنت في أي وقت وفي أي مكان

حركة الشخصية مناسبة ورائعة للغاية ، وتتحرك بسلاسة خرافية

تعمل اللعبة على أجهزة ضعيفة 

خريطة اللعبة واسعة للغاية وعالم مفتوح رائع داخل لعبة الرجل العنكبوت للاندرويد

كيف تنزيل لعبة Spider Fighter 3 للهواتف أندرويد

تحميل من هناا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-