تنزيل لعبة دريم ليج سوكر مود المنتخب المغربي 2023 بدون نت

تنزيل لعبة دريم ليج سوكر مود المنتخب المغربي 2023 بدون نت


تعرف على طريقة تنزيل لعبة Dream League Soccer Mod Morocco للمنتخب الوطني المغربي 2023 بالقميص الجديد و شعار الدوري الاحلام الصحيح لكرة القدم mod Morocco بدون نت بحجم صغير لجميع هواتف اندرويد الضعيفة و القوية مع اضافة ملف المنتخب المغربي قطر تشكيلة كأس العالم.

ياعشاق ألعاب كرة القدم وخاصة المهتمين بلعبة Dream League Soccer. 

سأشارككم اليوم نسخة جديدة من اللعبة بمناسبة تألق المنتخب المغربي في مونديال قطر ، وتألق اللاعبين في هذه النسخة وأدائها الاستثنائي والأسطوري لوصولهم الى نصف النهائي .

لذلك ستتمكن من تحميل لعبة Dream League Soccer 2019 للمنتخب المغربي الجديد بتشكيلة جديدة 2023 وهي تعمل على جميع هواتف اندرويد بدون انترنت (اوفلاين) ويمكنك لعبها في اي وقت تريد .


تنزيل لعبة دريم ليج سوكر مود المنتخب المغربي 2023 بدون نت

تحميل لعبة دريم ليج سوكر للمنتخب المغربي 2022


كيفية تحميل باتش دريم ليج سوكر المنتخب المغربي هو الاصدار الاكثر طلبا حاليا والذي يسأل عنه جميع متابعي قناة اركاوي للمعلوميات الموقع الرسمي arkaoui.net لذلك ستحصل على هذه النسخة من لعبة دريم ليج سوكر mod Morocco 23 مع كل اللاعبين ، قمصان جديدة ، وشعار صحيح.

قم بتحميل ملف البيانات الخاص بالمنتخب المغربي Dream League 2019 ، ستلاحظ تغييرا في شكل اللعبة من الداخل ومن الواجهة سواء على مستوى الألوان والخلفية والأزرار.


تحميل لعبة Dream League Soccer للمنتخب المغربي 2023  (تشكيلة المونديال)


يعود تاريخ هذه النسخة من لعبة Dream League Soccer إلى الإصدار القديم من Dream League Soccer 2019 وبالنظر إلى أن الشركة المطورة للألعاب First Touch soccer التي أنتجت اللعبة لكنها تخلت عنها ولم تعد موجودة على متجر Google Play. 

لكن مجموعة من المطورين من عشاق لعبة Dream League Soccer 2023 قاموا بإضافة تعديلات جديدة على اللعبة من أجل مواكبة احتياجات عشاق dls 23.

ولهذا السبب ، في هذا الشرح الخاص حول إضافة المنتخب المغربي 2023 إلى لعبة Dream League ، أو بالأخرى Dream League Soccer Mode Morocco ، التي وضعناها من قبل ، ولكن بتشكيلة قديمة وشكل قديم.

طبعا نحن نعمل دائما لنقدم لكم الأفضل والجديد ولهذا سأشارككم نسخة جديدة من لعبة Dream League Soccer ، المنتخب المغربي ، مع التشكيلة الجديدة المكونة من أبرز لاعبي المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022 الذي يقدم فيه المنتخب المغربي أداء جيدا ورائع ، وسنقدم لكم هذا الإصدار الجديد كهدية بهذه المناسبة.


متطلبات لعبة دريم ليج مود المغرب كأس العالم.


من أجل الحصول على لعبة Dream League Mode للمنتخب المغربي 2023 ، ستحتاج إلى تنزيل 3 ملفات تتكون منها اللعبة

الملف الأول هو بيانات المنتخب المغربي ، بحجم 3.5 ميغا فقط.

الملف الثاني هو ملف OBB 280 ميغا بايت.

الملف الثالث هو ملف 60 ميغا بايت وهو الملف الأكثر أهمية.

وستحتاج إلى تطبيق zarchiver بحجم 15 ميغابايت ، وهو أمر ضروري لفك ضغط الملفات عند تثبيت اللعبة على الهاتف.



طريقة تشغيل لعبة Dream League Mode المنتخب المغربي


لتشغيل اللعبة على هاتف Android الخاص بك ، من الضروري أن تقوم بتثبيت ملفاتها على الهاتف لأنها غير موجودة في متجر Play ، لذلك يجب عليك اتباع جميع الخطوات بسهولة:

أول شيء تفعله هو الدخول إلى تطبيق Zarchever ، والذي يساعدك على فك ضغط الملفات.

تانيا: قم بتثبيت ملف APK ، لكن لا تفتح اللعبة حتى تقوم بنقل الملفات الأخرى.

ثالثًا: ستقوم باستخراج ملف OBB وهو الضغط على ملف OBB واختيار (استخراج ...) ونقله إلى الذاكرة الداخلية لمجلد Android - Obb.

رابعًا: ستقوم باستخراج ملف البيانات وهو الضغط على ملف daga واختيار (extract ...) وتحويله إلى الذاكرة الداخلية لمجلد Android - Data.

أخيرًا ، انقر لبدء اللعبة واستمتع.



تحميل من هناا


تحميل ملف APK من ميديافير


تحميل ملف DATA من ميديافير


تحميل ملف OBB من ميديافير

تطبيق Zarchiver

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-