تثبيت 2 واتساب على نفس هاتف بدون روت How To Install 2 Whatsapp On Same A...

 تثبيت 2 واتساب على نفس هاتف بدون روت How To Install 2 Whatsapp On Same Android Phone

الواتس اب obwhtsapp هو اكثر التطبيقات استخداما على الهواتف الذكية في العالم ، ويحتاج معظم برامج تشغيل وتفعيل واتس اب على هاتف واحد ، وهذا اصبح ممكنا بطريقة بسيطة جدا ، ولجميع اصدارت اندرويد ، فبعض الهواتف الاندرويد التي تعملدار حديث ، الحروف على ميزة تكرار ونسخ تطبيق obwhtsapp أكثر من مرة ومن خلالها تستطيع تشغيل رقمين واتس اب على جهاز واحد .

How To Install 2 Whatsapp On Same Android Phone

مرحبا اخزاني الكرام , هناك العديد من المستخدمين الذين يتطلعون لمحاولة فتح حسابين أو أكثر على WhatsApp 2 على هاتف واحد لأسباب تتعلق بهم ، لذلك نأخذك عبر أفضل الطرق التي يمكن استخدامها لفتح حساب WhatsApp أو أكثر على حساب واحد. هاتف Android ، إذا كنت تريد طريقة سهلة وآمنة تمامًا لفتح حسابين على WhatsApp ، أو ثاني ، أو ثلاثة إصدارات أو أكثر على WhatsApp ، فننصحك باتباع هذه الخطوات بعناية ، ومن خلال هذا الموضوع سنخبرك كيف يمكنك فتح حساب أو حسابات WhatsApp متعددة على الهاتف المحمول.


كيف أستخدم رقمين WhatsApp على نفس الهاتف؟


اليوم ، تدعم جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android تقريبًا فتحة SIM المزدوجة ، والتي تتيح للمستخدمين استخدام رقمين مختلفين على جهاز واحد. لكن رسميًا ، لا يمكنك استخدام حسابي WhatsApp 2 في هاتف ذكي واحد ، إلا أن شركات مثل Xiaomi و Samsung و Vivo و Oppo و Huawei و Honor تقدم الآن وظيفة "Dual Apps" أو "Dual Mode" (قد يختلف الاسم من علامة تجارية إلى أخرى العلامة التجارية) التي تتيح للمستخدمين تشغيل حسابين مختلفين من تطبيق الدردشة نفسه.


طريقة تحميل وثتبيت 2 واتساب على نفس الهاتف بدون روت أسهل طريقة


هذا يعني أنك لست بحاجة إلى حمل هاتفين ذكيين لاستخدام نسخة ثانية من حساب WhatsApp. فكيف يعمل؟ إليك هذا الدليل الذي سيوفر لك بدوره أفضل الطرق والبدائل التي يمكنك الاعتماد عليها لإكمال هذا السؤال.

أولاً ، لنبدأ باستخدام ميزة "التطبيقات المزدوجة" ، المضمنة تلقائيًا في جميع الهواتف تقريبًا ، لفتح حسابين على WhatsApp:

الآن ، كيفية استخدام وظيفة WhatsApp المزدوجة على هاتفك الذكي لفتح حسابين على WhatsApp. تتيح لك ميزة تسجيل الدخول إلى WhatsApp متعددة أو مزدوجة تسجيل الدخول بحسابين مختلفين إلى نفس التطبيق في نفس الوقت. عند تنشيط هذه الوظيفة ، تظهر أيقونة التطبيق القادر على إجراء اتصالات متعددة على الشاشة الرئيسية لجهازك. هذه الميزة غير مدعومة حاليًا على اللاعبين الرئيسيين التي توفرها جهات خارجية.

لاحظ أن هناك عددًا من هواتف Android التي لا تأتي مع ميزات التطبيق المزدوج التي تسمح لك بفتح حسابين على WhatsApp 2. لذلك ، هناك العديد من التطبيقات البديلة لهذه الميزة التي يمكنك استخدامها مثل Parallel ، Dual App Wizard ، DoubleApp والمزيد متاح في متجر Play أو متجر Play. محل. يمكنك تنزيل هذه التطبيقات لتشغيل حسابين من نفس التطبيق على هاتفك


كيفية تحميل تطبيق DoubleApp لفتح حسابين واتساب على جهاز أندرويد


استخدام تطبيقات خارجية لفتح نسخة ثانية من WhatsApp على نفس الهاتف حسابان على WhatsApp 2

تعتبر هذه الطريقة الأكثر أمانًا من بين جميع الحلول المذكورة أعلاه لفتح حسابين على WhatsApp. في هذه الطريقة ، سنستخدم أفضل تطبيق في هذا المجال ، وهو تطبيق Parallel Space لتكرار التطبيقات. أو الألعاب ، تحتاج إلى تنزيل التطبيق من متجر Google play بالضغط على رابط التنزيل أسفل المقال ، وبعد اكتمال تثبيت التطبيق على هاتفك ، سيبدأ  بفتح التطبيق في التحضير ، ثم يمكنك مشاهدة التطبيقات المتاحة التي يمكنك تكرارها ، قم الآن بتكرار تطبيق WhatsApp الأصلي  وإنشاء حساب جديد على الإصدار المكرر. بهذه الطريقة ، ستتمكن من فتح حسابين على WhatsApp.



تحميل واتساب المعدل GB WhatsApp لفتح حسابين واتساب في هاتفك أندرويد 


استخدم تطبيقات WhatsApp المطورة لفتح حسابين على WhatsApp

كل ما عليك فعله هو تنزيل الإصدارات المعدلة من WhatsApp, هذه الإصدارات التي تمت ترقيتها هي نسخ تم تطويرها بواسطة بعض المبرمجين وتضيف المزيد من الميزات والوظائف التي يحتاجها المستخدم بحيث يصبح كل تطبيق هوية مختلفة,


itransor for whatsapp whatsapp business


إذا كنت ترغب في فتح حسابين أو أكثر على WhatsApp ، فقم بتثبيت تطبيق GB WhatsApp أو تطبيق WhatsApp Plus أو تطبيق WhatsApp Gold على هاتفك المحمول حتى تتمكن من فتح 3 حسابات مختلفة والاستمتاع بالإضافات والميزات الرائعة المضافة إلى هذه النسخ. إذا كنت تريد المزيد من الحسابات على WhatsApp ، كرر هذه العملية وقم بتثبيت أكبر عدد ممكن من تطبيقات WhatsApp المعدلة التي يمكن لجهازك تحملها ، ولكن بشكل عام لا تحتاج إلى أكثر من 3 حسابات ، لذا فقد قدمنا ​​لك روابط تنزيل لأهم 3 تطبيقات WhatsApp قابلة للاستخدام إصدارات.


                


 تحميل واتساب مسنجر  من هنا

 تحميل واتساب الأعمل  من هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-