شروط الربح من الفيس بوك 2023 | كيف تربح من الفيسبوك

شروط الربح من الفيس بوك 2023 | كيف تربح من الفيسبوك


لا شك أنك بحثت ، سواء في محركات بحث جوجل أو منصة اليوتيوب ، عن طرق للربح من الفيسبوك ، ووجدت أن أفضل طريقة للربح من الإنترنت هي عن طريق إنشاء صفحة والبدء في تحميل الفيديوهات بشكل مستمر لكنك تتفاجأ من وجود شروط للربح من فيسبوك ومن ثم قمت بالبحث عن ماهية هذه الشروط ولكنك لم تجد موضوعًا شاملاً يشرح هذه الشروط بشكل مفصل.

شروط الربح من الفيس بوك 2023


الربح من الفيسبوك من أفضل الطرق للربح من الإنترنت وتحقيق دخل شهري منه هناك الكثير من الأشخاص يكسبون من هذا الموقع أكثر من 1000 دولار شهريًا بطريقة سهلة وبسيطة ، لذلك تفكر في البدء في الربح من Facebook وتقوم بإنشاء صفحة جديدة وتزويدها بمجموعة من الفيديوهات ولكن في النهاية أنت مندهش من أنه لا يمكنك تحقيق ربح من Facebook إلا إذا استوفيت مجموعة من الشروط ، بما في ذلك.


كيفية تفعيل الصفحة على الفيس بوك


ابدأ في إنشاء ونشر المحتوى على إحدى الصفحات التي يدعمها Facebook .

انشر المحتوى عن طريق إنشاء مجموعة على Facebook.

انشر المحتوى عن طريق إنشاء صفحة على Facebook.

نشر المحتوى من خلال صفحات الحدث.

انشر المحتوى عن طريق إنشاء حساب شخصي احترافي.


الشرط الأول للربح من فيسبوك 


هذا الشرط من الشروط المهمة للربح من منصة الفيس بوك إذا كان لديك الآلاف من المتابعين بالإضافة إلى المشاهدات العالية ، لكنك غير موجود في بلد مؤهل للربح ، فلن تحصل على أرباح مقابل المشاهدات والتفاعلات التي حصلت عليها.

منصة Facebook تدعم العديد من الدول العربية التي يبلغ عددها أكثر من 52 دولة ، لذلك إذا كنت تريد معرفة ما إذا كانت الدولة التي تقيم فيها تدعم الربح من Facebook ، فكل ما عليك فعله هو النقر هنا ، إذا وجدت أن الدولة التي تعيش فيها مقيم يدعم الربح من الفيس بوك مبروك عليك تحقيق الشرط الثاني للربح من الفيس بوك.

وهناك عامل آخر يؤدي إلى عدم الموافقة على الربح من فيسبوك وهي لغة الفيديو إذا كانت لغة الفيديو الخاص بك غير مفهومة أو غير مدعومة من قبل الموقع ، فلا يمكنك الربح من Facebook حتى لو كنت مقيمًا في بلد مؤهل للربح من Facebook لكن لا تقلق ، منصة Facebook تدعم العديد من اللغات ، بما في ذلك اللغة العربية إذا كنت تتحدث بأكثر من لغة في الفيديو الخاص بك ، على سبيل المثال ، اللغة العربية هي لغة بلدك ، فيجب عليك تحديد اللغة الأساسية للفيديو.


المحتويات غير الهادفة للربح على Facebook


المحتوى العنصري ، أي المحتوى الذي يشجع على كراهية الدين أو العرق ، إلخ.

المحتوى الذي يشجع على العنف بجميع أشكاله.

محتوى إباحي.

المحتوى الذي يشجع على السلوك غير الأخلاقي.

المحتوى المسروق أو المنسوخ.

الالتزام بقواعد النشر على منصة الفيسبوك


يراجع Facebook المحتوى الخاص بك في كل مرة إذا كان المحتوى الذي تقدمه لا يحترم إحدى قواعد النشر على Facebook ، فسيتم إيقاف الربح منه وضعت منصة Facebook العديد من القوانين والقواعد التي يجب عليك احترامها من أجل الاستفادة من Facebook ، وتنقسم هذه القواعد والقوانين إلى عدة أقسام وفيما بينها.


ماهو أنواع المحتوى التي لا يدعم Facebook الربح منها


المقاطع التي تحتوي على صورة واحدة بدون أي حركة ، حاول تجنب هذا المحتوى بشكل كامل ، حيث أن هذا المحتوى هو أنك تقوم بإنشاء فيديو معين وهو صورة واحدة بدون أي حركة.

يتم عرض مقاطع الفيديو التي تحتوي على صور بالتسلسل.

المقاطع التي هي عبارة عن صورة تتكون من كلمات متكررة.


انشر محتوى أصليًا وصادقًا في فيسبوك لربح المال


تحرص منصة Facebook على وجود محتوى أصلي وصادق ، أي أن المحتوى الذي تقدمه أصلي بنسبة 100٪ ، أي أنه من صنعك ولا يتم نسخه أو سرقته من شخص آخر يراجع Facebook المحتوى الخاص بك من وقت لآخر إذا وجدت أن المحتوى منسوخ أو مسروق ، فستتم معاقبتك بإيقاف الربح منه.

كما يحرص فيسبوك على التأكد من وجود محتوى صادق ، أي أن المعلومات التي تقدمها هي معلومات حقيقية وحقيقية ، لأن هناك احتمالية كبيرة لوقف الربح من صفحتك إذا كانت المعلومات التي تقدمها خاطئة وغير حقيقية.


كيف وجود تفاعل حقيقي من متابعيك في فيسبوك


يجب أن يكون التفاعل الذي تحققه حقيقيًا وليس مزيفًا الآراء والإعجابات ، بالإضافة إلى التعليقات التي تحصل عليها ، يجب أن تكون حقيقية ومن مصادر مشروعة هناك الكثير من الأشخاص الذين يجلبون المشاهدات والمتابعين بطرق غير مشروعة ، من خلال المواقع التي تقدم هذه الخدمة ، لذا حاول تجنب المصادر غير القانونية وغير الموثوقة للحصول على تفاعل على صفحتك.


 انتحال الهوية في الفيسبوك


لا يجوز لك مطلقًا انتحال شخصية شخصية عامة أو علامة تجارية مشهورة معينة أو تمثيلها بطريقة سلبية إذا قمت بذلك ، فستتم معاقبتك بشدة من خلال إيقاف الربح من الصفحة أو حتى إغلاقها تمامًا.

يغلق Facebook حسابات الأشخاص الذين يبيعون منتجات محظورة مثل المخدرات أو المواد الإباحية ، لذلك إذا كنت تريد الربح من Facebook بطريقة قانونية وآمنة ، فلا يتعين عليك بيع المواد المحظورة من خلال صفحتك.


 شرح طرق الربح من الفيس بوك


يعد الربح من Facebook من أفضل الطرق للربح من الإنترنت كثير من الناس يكسبون آلاف الدولارات شهريًا من هذا الموقع المربح بطريقة سهلة وبسيطة بعد أن حددنا أهم شروط الربح من Facebook ، سنتعرف الآن على كيفية الربح من Facebook ومن بين أفضل وأفضل الطرق لكسب المال من منصة Facebook ، نذكرها.


كيف اشتراك مدفوع للصفحات فيسبوك


يوفر لك Facebook ميزة الربح من خلال الاشتراك المدفوع في المنصة ، حيث يدفع المتابعون مبلغًا معينًا تحدده أنت شخصيًا ، من أجل الاشتراك في صفحتك.

ويمكنك منح الأشخاص الذين يشتركون في صفحتك شارات خاصة ، والتي يتم توفيرها لك من خلال منصة Facebook ، وذلك للتعبير عن شكرك لهم ، وهذه الشارة عبارة عن نجمة تظهر بجانب اسم متابعيك أثناء التعليق على إحدى مشاركاتك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك.

إذا كان لديك عدد كبير من المتابعين بالإضافة إلى تفاعل كبير ، فهذه الطريقة هي الطريقة الأفضل والأنسب لك ، حيث يوجد العديد من الأشخاص الذين حققوا أكثر من 1000 دولار شهريًا من خلال هذه الطريقة.


طريقة ربح المال من الفيسبوك


هذه الطريقة هي الطريقة الأساسية والمربحة في الفيسبوك ، حيث يوجد عدد كبير من الأشخاص الذين يعتمدون على هذه الطريقة كمصدر أساسي للدخل توفر لك منصة Facebook إمكانية إضافة بعض الإعلانات سواء في مقاطع الفيديو الخاصة بك أو في البث المباشر ، وقد تظهر هذه الإعلانات في بداية الفيديو أو في المنتصف أو حتى في نهاية الفيديو ، وفي موقع Facebook تتيح لك المنصة اختيار الأوقات التي يظهر فيها الإعلان ، ويتم تحديد أرباحك من خلال عدد المشاهدات وموقعها.

تعد هذه الطريقة من أفضل الطرق المربحة للربح من منصة Facebook ، وهناك عدد كبير من الأشخاص يكسبون آلاف الدولارات شهريًا من هذه الطريقة تشجع منصة Facebook المحتوى الذي يهدف إلى تسويق منتجات أو خدمات لشركات معينة.

يوفر لك Facebook أداة رائعة ومفيدة تسمى Brand Collabs Manager ، وتساعدك هذه الأداة في العثور على الشركات التي يمكنك التعاون معها ، وتساعدك هذه الأداة أيضًا في إدارة تعاونك مع الشركات والعلامات التجارية التي تقوم بالتسويق لها بأي شكل من الأشكال.


 ما هي شروط الربح من الفيس بوك؟


من أجل استيفاء شروط الربح من فيسبوك ، يجب استيفاء بعض القوانين والمتطلبات ، وهذه المتطلبات كالتالي:


أولاً ، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل ، أو يمكنك طلب المساعدة من ولي الأمر.


ثانيًا ، يجب أن تكون مقيمًا في بلد مؤهل للإعلانات ضمن البث.


متطلبات الربح من الفيديو


1. يجب أن يكون لديك 10000 متابع على الصفحة.


2. يجب أن تجمع 600000 دقيقة من إجمالي المشاهدات في آخر 60 يومًا.


3. يجب أن تحتوي الصفحة على 5 مقاطع فيديو نشطة على الأقل.


متطلبات الكسب من البث المباشر


1. يجب أن يكون لديك 10000 متابع على الصفحة.


2. يجب أن تجمع ما لا يقل عن 60.000 دقيقة من إجمالي 600.000 دقيقة شاهدتها في آخر 60 يومًا.


3.يجب أن تحتوي الصفحة على 5 مقاطع فيديو نشطة على الأقل ، بما في ذلك 3 مقاطع فيديو حية مسجلة مسبقًا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-