موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا 2023

موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا 2023


سنشرح اليوم جميع طرق الحصول على بطاقات Google Play مجانًا.

سأشرح لك جميع الطرق التي أستخدمها للحصول على بطاقات Google Play مجانًا دون دفع أي سنت واحد.

انا شحضيا استخدمها في شحن ببجي و فري فاير ادا كنت من محبي العاب فأنت في مكان المناسب ياصديقي.

كيف سوف نشحن حساباتنا في العاب ب google play هناك العديد من طروق وهده هي ابسط طريقة في العالم.


أولاً ، يجب أن نشرح للمبتدئين معنى "بطاقات Google Play".


ما هي بطاقات جوجل بلاي؟


بطاقات Google Play هي بطاقات هدايا تشتريها المتاجر والشركات من المزود الرئيسي ، Google Play يمكنك شرائها أو الحصول عليها من هذه الشركات بأسعار منخفضة جدًا ، وهم يقدمونها في شكل هدايا لمستخدميهم مجانًا .. على سبيل المثال ، قد تحصل الشركة التي تبيع الهواتف عند شراء أكثر من 3 هواتف منها على بطاقة جوجل بلاي 10 دولار مجانا كهدية .. يمكن استخدام هذه البطاقات لشحن أو شراء التطبيقات في متجر بلاي. غالبًا ما تُستخدم هذه التطبيقات لشحن الرصيد في الألعاب ، مثل لعبة Free Fire أو لعبة PUBG.


في بلدان مصر وتونس والمغرب وقطر ، أولئك الذين يستخدمون بعض التطبيقات مثل Free Fire أو PUBG هم أقل من 18 عامًا وليس لديهم بطاقات مصرفية لشحن حساباتهم يستخدمون بطاقات Google Play كوسيلة للحصول على رصيد وشحن حساباتهم في الألعاب يمكن لأي شخص الحصول على بطاقات Google Play مجانًا من العديد من المواقع ، فكل ما عليه فعله هو اتباع بعض الخطوات من أجل الحصول على بطاقة Google Play مجانية .. على سبيل المثال موقع المخترق لدينا لديه طرقنا الخاصة للحصول على بطاقات Google حتى نتمكن من يمكن أن تربح أكثر من 50 بطاقة جوجل بلاي 10 دولارات مجانًا كل يوم سأشرح لك بعض الطرق التي نستخدمها.


ما هي استخدامات بطاقات Google Play

لبطاقة جوجل بلاي استخدامات عديدة منها ما يلي:


1- اشحن ألعابك في أي لعبة متوفرة في متجر Play ، على سبيل المثال ، ألعاب Free Fire ، و PUBG ،،، وغيرها من الألعاب.

2- شراء التطبيقات المدفوعة: في متجر Play ، هناك العديد من التطبيقات التي تتطلب منك دفع مبلغ معين حتى تتمكن من تنزيلها .. من خلال بطاقات Google Play ، يمكنك الحصول على أي تطبيق مدفوع مجانًا.

3- شراء الكتب والأفلام المتوفرة من خلال amazon .. او من خلال بطاقات Google Play يمكنك شراء أي شيء في Play Store.


حصول على بطاقات جوجل بلاي


قد تطرح سؤالاً .. طالما أنه من الممكن شراء أرصدة في لعبة معينة ببطاقة بنكية ، فلماذا سأستخدم بطاقات Google Play؟ .. هل هناك شيء مميز في بطاقات جوجل بلاي؟ نعم ، هناك العديد من الأشياء التي تميز استخدام بطاقات Google Play عن استخدام البطاقة المصرفية.


1- يمكن الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجاناً من العديد من المواقع .. كل موقع يطلب منك شيئاً مختلفاً من أجل الحصول على البطاقة مجاناً .. فمثلاً سيطلب منك الموقع تنزيل بعض التطبيقات عند تنزيل التطبيقات سيحصل الموقع على مبلغ معين قد يصل إلى 20 دولارًا من خلال عروض CPA ، سيستخدم 10 دولارات لشراء بطاقة ويعطيك إياها مجانًا. يعني انت استفدت من 10 دولارات على شكل بطاقة والموقع حصل على 10 دولارات من تحميل التطبيقات .. الكل يستفيد!


2- غالبًا ما تكون بطاقات Google Play منخفضة جدًا في السعر ، فمثلاً ستجد بطاقة Google Play برصيد 50 دولارًا تباع مقابل 40 دولارًا  الرصيد الموجود في البطاقة لا يستخدم لشراء أي شيء عدا التطبيقات والشحن في تطبيقات بلاي ستور  على سبيل المثال في شركات الدول العربية لا تمنحك بطاقات جوجل بلاي مجاناً إنهم يفضلون بيعها بنصف السعر ، رغم أنهم حصلوا عليها مجانًا ستجد بطاقة Google Play بقيمة 10 دولارات مع رصيد يباع بـ 6 دولارات فقط وبكميات كبيرة جدًا.


3- لا تنتهي صلاحية أكواد بطاقة جوجل بلاي ، بحيث يمكنك شرائها والاحتفاظ بها لمدة طويلة 5 سنوات ، وستظل جاهزة للاستخدام.


4- هناك العديد من المواقع التي تنشر بطاقات جوجل بلاي وأكواد جوجل بلاي مجاناً كل أسبوع بدون مقابل .. ما تستفيد منه هذه المواقع هو الربح من الزيارات التي تتم للموقع تماما مثل موقعنا.


ملخص: يمكن الحصول على بطاقات Google Play عن طريق شرائها مباشرة من الموقع الرسمي ، أو يمكن الحصول عليها مجانًا من مواقع الويب والتطبيقات والشركات.


كيفية استخدام اكواد جوجل بلاي


افتح تطبيق متجر Google Play.

انقر فوق قائمة Redeemed.

ادخل الرمز.

انقر فوق استرداد.

إذا كان التطبيق باللغة الإنجليزية:


افتح تطبيق متجر Google Play.

انقر فوق القائمة استرداد.

ادخل رمزك.

اضغط على استرداد.

اربح بطاقات Google Play مجانًا دون جمع النقاط

احصل على بطاقات جوجل بلاي مجانًا بدون برامج

وهذه صورة لعدد البطاقات التي نحصل عليها بشكل اسبوعي مجانا باستخدام المواقع التي نشرحها على موقعنا وبدون اي برامج. كل ما أطلبه منك هو اتباع الخطوات التالية في هذه المقالة.


رموز بطاقة Google Play المجانية (تتجدد كل أسبوع)

رموز بطاقة Google Play بقيمة 10 دولارات وبطاقة Google Play C



25 دولارًا أمريكيًا مجانًا


1 V88M-W4VJ-5MDV-9WBF-NBGH

2 JB6Z-YNQD-4PBE-FP8Z-GQDV

3 HFJ6-PVZE-M7VR-RPXC-DURM

4 EBYX-J3CW-SH8P-78SZ-573Y

5 79M3-F3Q3-BMRQ-4F3F-WFA8

6 UDK5-7FG6-HHBF-6DY6-CZ3A

7 39B4-NTDS-3CBL-GHZU-86EC

8 MPXV-2YJ2-MRGJ-RMT8-726Z

9 R2PU-FZX2-DM36-VC69-F8AA

10 74NN-NJ4F-LPFT-WS5H-S7CC

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-