كيفية كسب الكثير من المال على Tik Tok دون مقاطع فيديو

كيفية كسب الكثير من المال على Tik Tok دون إنشاء مقاطع فيديو

 

كيفية كسب الكثير من المال على Tik Tok

لقد أثبت Tik Tok أنه أكثر من مجرد موضة٫ نجح التطبيق الصيني في غزو عالم وسائل التواصل الاجتماعي والآن السؤال الذي يطرحه مئات المستخدمين حول العالم هو كيفية الاستفادة من ازدهار هذه الخدمة.


هل ممكن ربح من تطبيق تيك توك


قرب نهاية سبتمبر الماضي ، أعلنت Tik Tok أنها وصلت إلى مليار مستخدم شهريًا على المنصة ، وهو رقم يضعها كواحدة من أسرع الشبكات الاجتماعية نموًا في السنوات الأخيرة.

كان عام 2021 أيضًا هو العام الذي تمت فيه إضافة Tik Tok إلى قائمة التطبيقات التي تمكنت من كسر علامة التنزيل البالغة 3 مليارات في جميع أنحاء العالم ، مما أدى بلا شك إلى إنشاء المزيد من المنصات الموحدة مثل Facebook أو Instagram لمواجهة نجاحها.


كيف تكسب المال على TikTok دون إنشاء محتوى؟


كما أوضحنا ، فإن الطريقة الأكثر جدوى للمستخدمين لتحقيق الدخل من هذه الأرقام تتعلق بإنشاء محتوى يدير إشراك الجماهير وجذب المعلنين.

 يُعد المعلنون على وجه التحديد أفضل طريقة لتوليد الدخل من خلال Tik Tok نظرًا لأن التطبيق لا يحتوي حتى الآن على نظام للمبدعين لاستثمار نشاطهم على الخدمة.

الحقيقة هي أن هذه ليست الطريقة الوحيدة لكسب المال بفضل Tik Tok ، يحتوي التطبيق على برنامج توصية يسمح للمستخدمين بكسب المال لكل جهة اتصال تمت إحالتها.


 كيف اربح من أكواد الدعوة للتطبيق


يعمل هذا النظام من خلال نظام أكواد الدعوة الذي يسمح للمستخدمين بكسب المال إذا قام المستخدمون الذين تم إرسال هذا الرمز إليهم بتنزيل التطبيق.

يبدأ الدخل الذي يمكن كسبه من قاعدة ويزداد بإضافة المزيد والمزيد من المستخدمين أو عن طريق التأكد من أن المستخدم المدعو يقضي المزيد من الوقت على التطبيق.

من خلال دعوة مستخدم وإجباره على البقاء لأكثر من 30 يومًا مسجلاً في التطبيق ، يمكن للشخص الذي أرسل رمز الدعوة أن يربح ما يصل إلى 14 دولارًا ، وهو الحد الأقصى لعدد كل مستخدم مُحال.


لبدء جني الأموال باستخدام نظام Tik Tok 


ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:


افتح التطبيق وانتقل إلى القائمة في الأعلى.


اضغط على الايقونة الثانية من اليسار الى اليمين (العملة)


ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة حيث سترى سلسلة من التعليمات والتفاصيل الخاصة بإنشاء رمز الدعوة

- يمكن مشاركة الكود على جميع المنصات الاجتماعية المتاحة

- عند إضافة مستخدم من الرابط المذكور ، يمكنك مراجعة الدخل الناتج وكذلك توفير حساب بنكي أو حساب PayPal لسحب النقود.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-