أفضل 5 مواقع بدائل يوتيوب للربح من الإنترنت لسنة 2022

 أفضل 5 مواقع بدائل يوتيوب للربح من الإنترنت لسنة 2022


إليك أفضل المجالات التي يمكنك أن تبدأ بها وتجني آلاف الدولارات شهريًا من الإنترنت لعام 2022

أفضل 5 مواقع بدائل يوتيوب للربح من الإنترنت لسنة 2022

الربح من اليوتيوب هو مجال يستهدف الكثيرين٫ كل ما تحتاجه هو إنشاء قناة على اليوتيوب ، ونشر مقاطع فيديو ، ثم جني الأرباح ٫ ومع ذلك ، وبسبب شروط الربح وقلة المشاهدات ، قد يرغب البعض في الذهاب إلى مواقع أخرى من أجل نشر الفيديوهات وكسب المال بسرعة.


موقع Rumble


الموقع الأول في القائمة ، ويسمح لك بتحقيق الربح دون الحاجة إلى أي شروط ، كل ما تحتاجه هو أن يكون لديك فيديو حصري ولا يتكرر على النص ، حيث ستقوم بإنشاء حساب جديد ثم تحميل الفيديوهات وانتظر الموافقة لتحقيق الربح ، وكلما حقق الفيديو الخاص بك انتشارًا واسعًا ، ستحصل على الكثير من المال من الإعلانات التي يتم عرضها.


موقع Utreon


إذا كنت تبحث عن بدائل لـ YouTube ، سواء لمشاهدة مقاطع الفيديو أو الربح ، فيمكنك استخدام هذا الموقع ، وهو غير معروف جيدًا في العالم العربي ، ومع ذلك يظل خيارًا جيدًا لكسب المال لمنشئي المحتوى ، وكل ما تحتاجه هو الكتابة إلى فريق الدخل وسيساعدك ذلك في جعل قناتك مؤهلة لذلك.


موقع Dailymotion


لقد انتشرت Dailymotion كثيرًا في الماضي ، وهذا يجعلها مكانًا جيدًا لتحقيق ربح بسبب الزيارات اليومية التي تحصل عليها ، كما أنها تُصنف بين أقوى المنافسين على YouTube ، ومع ذلك ، ستحتاج إلى إنشاء محتوى جيد لإنشاء محتوى جيد. ربح جيد ويفضل ان يكون بالانجليزية لان العرب يستخدمون هذا الموقع اقل.


موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك


من بين المنصات الرائعة التي يمكنك تحقيق الربح من خلالها الفيسبوك ، وعلى الرغم من أن هذه الميزة لم تصل إلى جميع البلدان ، إلا أنها في الطريق ، وفي كل مرة يتم إضافة دول عربية جديدة. ومع ذلك ، يبدو أن الشروط المفروضة لقبول صفحتك في نظام تحقيق الدخل كثيرة جدًا ويمكن أن تكون صعبة ، ويمكنك التحقق منها على صفحة دعم Facebook.


موقع wolfstream.tv


كان يطلق عليه Aparat حيث يتيح لك الموقع كسب ما يصل إلى 50  دولارًا لكل 10000 زائر وهذا يختلف حسب البلدان ، ومع ذلك ستحتاج إلى جلب الزوار بنفسك من وسائل التواصل الاجتماعي أو من خلال التسويق.


Youtube 


أخيرًا .. كانت هذه أفضل قائمة بدائل YouTube لهذا العام ، ومن الجيد أن تبدأ بها ولكن ننصحك بالتركيز على أحدها ، وما أفضله كثيرًا هو Facebook نظرًا للوقت الذي يقضيه العرب عليه مقارنةً به  باقي المواقع مما يزيد من فرصك في جني الكثير من المال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-