ما هو تطبيق XCLUB الذي يستخدمه الملايين؟

 ما هو تطبيق XCLUB الذي يستخدمه الملايين؟


ما هو تطبيق XCLUB 


تطبيق XCLUB عبارة عن منصة مجتمع للشباب ذوي الاهتمامات المشتركة لمشاركة المحتوى الخاص بهم ، هناك أحدث الأخبار عن Infinix و realme و samsung و oppo و redmi branding واختبار الأشياء الرائعة ومشاركة المعلومات أيضًا.

1) شارك محتوك او قصصك بالطرق التي تريدها




XClub هو تطبيق وسائط اجتماعية للجميع لمشاركة أفكارك وتجربتك للمحتوى المفضل لديك مثل التكنولوجيا والرياضة والمزيد من الأشياء الأخرى عن طريق مقاطع الفيديو أو الصور مع المقال مع ملايين الأشخاص الذين يتابعونك في  تطبيق XClub ، اكتشف الأخبار العاجلة والمواضيع الساخنة.


2) الأنشطة هنا تفوق خيالك


يمكنك أيضًا المشاركة في المسابقات التي يتم اعلان عنها في XCLUB ، هناك العديد من الأنشطة ذات المكافآت في انتظارك ، فقط انضم الى تطبيق XCLUB وكن ايضا انت الفائز في الايام القادمة ، ايضا من السهل العثور على المحتوى الذي تهتم به ، ويمكنكم  تكوين صداقات حول العالم من خلال فئة الدردشة الجماعية .


3) تغيير رائع للواجهة يجلب صدمة بصرية كبيرة


من خلال واجهة جديدة وعصرية ، يمكنك تصفح المحتوى بطريقة ممتعة تتضمن المزيد من الصور ومقاطع الفيديو من النظرة الأولى ، ليس هذا فقط ، يمكن أن تكون مشاركتك أكثر روعة  للآخرين.


4) مميزات تطبيق XCLUB


 - تكوين صداقات حول العالم من خلال فئة الدردشة الجماعية .

- المشاركة في المسابقات التي يتم اعلان عنها في XCLUB.

- اكتشف الأخبار العاجلة والمواضيع الساخنة.

- هناك العديد من الأنشطة ذات المكافآت في انتظارك.

هناك ايضا العديد من الفائزين جوائز قيمة .

5) طريقة الانضمام XCLUB


طريقة تسجيل او فتح حساب في تطبيق XCLUB فقط يمكنك تسجيل برقم هاتفك و أيضا يمكنك اضافة ايمايل الخاص بك و ملئ معلوماتك و اضافة صورة في ملف شخصي .




6) الان تحميل تطبيق XCLUB   من هناا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-