طريقة تحميل وتثبيت لعبة pubg new state للاندرويد

 طريقة تحميل وتثبيت  لعبة pubg new state للاندرويد 



ابتكرت PUBG Mobile لعبة PUBG جديدة تسمى "pubg new state" وذلك من أجل الحفاظ على شعبيتها وزيادة تشويق جميع عشاق PUBG هذه النسخة الثانية والتي تسمى New State ، أي الحالة الجديدة ، تحدث في المستقبل ، وتحديداً عام 2051 ، لذلك سترى ، مجموعة من الأشياء الحديثة في اللعبة ، بالضبط داخل الخريطة الجديدة المسماة "Troi" ، على غرار Arangal ، موجود في لعبة PUBG الأصلية.



طريقة تحميل وتثبيت  لعبة pubg new state للاندرويد

 طريقة تحميل وتثبيت  لعبة pubg new state للاندرويد 




أحدث لعبة من PUBG Studio ، مبتكرو PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS. باستخدام أسلحة وتكتيكات مختلفة ، سيواجهون 100 لاعب حتى يظل لاعب أو فريق واحد منتصرًا. مع تقلص المنطقة الزرقاء باستمرار ، يجب على اللاعبين العثور على الأسلحة والمركبات والعناصر لكسب اليد العليا في المعارك. 



 تنزيل pubg new state للاندرويد من ميديا فاير 



تم الإعلان عن لعبة PUBG المحمولة الجديدة من Abrand لتوسيع عالم PlayerUnknown's Battlegrounds. PUBG: New State هي نسخة محدثة من لعبة battle royale shooter الشهيرة التي تم إطلاقها في عام 2051  يقوم PUBG Studio ، المبتكر الأصلي لـ PUBG المتاح على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم  بتطوير لعبة الهاتف المحمول الجديدة ، على عكس PUBG Mobile ، التي تعمل شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة Tencent على تطويرها  اللعبة مدرجة حاليًا في متجر Google Play للتسجيل المسبق.




تبدو PUBG: New State حقًا بمثابة نسخة جديدة من لعبة battle royale الأصلية للهاتف المحمول وستستمر في الحصول على ردهة تضم 100 لاعب يعطي المقطع الدعائي الجديد للعبة لمحة عن لعبة battle royale الجديدة تمامًا والتي تبدو وكأنها تقاطع بين Call of Duty و Apex Legends مع اندفاعة من Cyberpunk 2077.

 تشتمل اللعبة على رسومات محسّنة وأسلحة محسّنة بالإضافة إلى تقنية مستقبلية جديدة هناك خريطة جديدة تسمى Troi ، ويمكنك أيضًا رؤية بعض المركبات المألوفة ذات المظهر المجدد .



 تصوير واقعي وديناميكي


استمتع باستخدام الأسلحة النارية الواقعية المُحسَّنة للألعاب المحمولة ، واتقن أسلحة مختلفة واجعل كل سلاح لك من خلال تخصيص بقاء الأسلحة للجيل القادم ، واستمتع بمجموعة متنوعة من الأدوات والميزات ، بما في ذلك الحركات القتالية والطائرات بدون طيار والمزيد.





 رسومات فائقة الواقعية تدفع حدود الألعاب المحمولة


رسومات تتجاوز معايير الألعاب المحمولة التقليدية بتقنية الإضاءة العالمية انغمس في عوالم مفتوحة ضخمة تتميز بأكثر الرسومات واقعية المتاحة للألعاب المحمولة مع الجيل الجديد من رسومات الأجهزة المحمولة ، PUBG: NEW State تجلب تجربة المعركة في أيدي اللاعبين.





 الآن إلى التنزيل


 

تحميل     APK

تحميل    Obb

تنزيل     vpn

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-