طريقة تخطي حساب جوجل FRP Xiaomi Redmi 9A

طريقة تخطي حساب جوجل FRP Xiaomi Redmi 9A

 



أطلقت Google خدمة أمان جديدة (حماية إعادة ضبط المصنع) لحساب Google لنظام التشغيل Android وجميع هواتف Xiaomi الخاصة بها. بعد عملية إعادة الضبط الثابتة ، يطلب منك نظام التشغيل إدخال آخر حساب Google تم استخدامه في الهاتف قبل إجراء إعادة ضبط المصنع للتحقق من هوية المالك الحقيقي للجهاز. هذه الحماية مهمة وتهدف إلى تجنب إساءة استخدام الهاتف أثناء السرقات. ولكن في الوقت نفسه ، يواجه بعض المستخدمين مشكلات متعلقة بالأمان ، عندما ينسون حساب GMAIL أو كلمة مرور الحساب بعد إعادة ضبط المصنع. لذلك ، في هذا البرنامج التعليمي ، قدمنا ​​أحدث طريقة لإعادة تعيين FRP Xiaomi Redmi 9A لإلغاء تأمين تجاوز حساب Google بدون جهاز كمبيوتر 2021 بسهولة باتباع بعض الخطوات البسيطة.


كيفية حذف حساب Google من هاتف FRP Xiaomi Redmi 9A


بمجرد إعداد حساب frp google في هاتف Xiaomi Redmi 9A الخاص بك ، يكون حساب FRP نشطًا ، لذلك بعد إجراء إعادة ضبط المصنع ، سيُطلب منك تسجيل الدخول إلى اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب GMAIL اللذين أعددتهما على هاتف Redmi الخاص بك ، لذلك إذا كان لديك هاتف Xiaomi Redmi 9A جهازك مسروق أو مفقود ، لا يمكن استخدام الجهاز. في هذه الحالة ، سيعطي frpbypass طريقة رائعة لإلغاء قفل FRP لهاتفك المحمول Xiaomi Redmi 9A ، يمكنك الحصول على تجربة فتح FRP آمنة لجهاز Xiaomi Redmi 9A الخاص بك بسهولة وسلاسة دون مشاكل.


كيفية تجاوز حساب xiaomi redmi note 8 pro



في Xiaomi Redmi 9A ، سيتم تمكين FRP تلقائيًا بمجرد إضافة حساب Google إلى Xiaomi Redmi 9A. إذا كنت تريد حذف الحساب نهائيًا ، فعليك اتباع الخطوات التي سنشرحها في هذه المقالة:

عملية تجاوز وإزالة حماية حساب Google FRP متاحة مجانًا ويمكنك استخدام أداة تطبيق FRP bypass المتوافقة مع هاتفك والآن في هذه المقالة سنقدم أحدث إصدار من FRP Bypass APK والذي يمكن أن يساعد في تجاوز FRP على هاتف Xiaomi Redmi 9A الخاص بك بسهولة.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-