طريقة عمل تحديث MIUI 13 لهاتف Poco X3 Pro

طريقة عمل تحديث MIUI 13  لهاتف Poco X3 Pro 


طريقة عمل تحديث MIUI 13  لهاتف Poco X3 Pro

كيفية عمل تحديث لهاتف بوكو اكس 3 برو خصوصا ادا كنت تهتم بألعاب مثل ببجي ٫ الان أصبح التحديث 13 يدعم 90  فريم في لعبة ببجي ٫ وايضا هناك الكثير من المميزات التي سوف تعجبك كثيرا ٫ ادا سوف اريكم طريقة تنزيل التحديث يدوي لهاتف بوكو اكس 3 برو .


بوكو اكس 3 برو  تحديث MIUI 13 


الإصدار العالمي من MIUI 13 المستند إلى Android 12 ظهر لأول مرة منذ شهر.

 كالعادة ، بدأ العرض بهواتف Mi و Redmi ، والتي تقع ضمن النطاق المتوسط ​​، تليها الهواتف المتطورة ٫ منذ بضعة أيام  بدأ POCO F3 أول هاتف POCO يتلقى التحديث في الحصول على التحديث في أوروبا٫ الآن حان دور POCO X3 Pro.


تحميل وتثبيت MIUI 13 POCO X3 PRO عالمي اوروبي


يأتي MIUI 13 المستقر القائم على تحديث Android 12 لـ POCO X3 Pro برقم الإصدار V13.0.3.0.SJUMIXM للإصدار العالمي ، والحجم 3.1 جيجا بايت. يجلب التحديث جميع الميزات المتوقعة مثل مركز التحكم الجديد والشريط الجانبي بالإضافة إلى عناصر واجهة مستخدم جديدة (عناصر واجهة مستخدم) وخلفيات جديدة ، ويمكنك الآن أيضًا إضافة علامة مائية على الصور لحماية حقوق الطبع والنشر. يدفع التحديث أيضًا مستوى تصحيح أمان Android إلى فبراير 2022 لزيادة أمان النظام واستقراره. ركزت Xiaomi بشكل عام في تحديث MIUI 13 على تحسين الأداء ، لذلك ستلاحظ أداء أسرع وأفضل ، خاصة مع Android 12.


تحميل تحديث MIUI 13 لجميع هواتف شاومي المؤهلة


إذا كنت تستخدم هاتف POCO X3 Pro ، فيمكنك التحقق من التحديث الجديد عبر تطبيق Updater في إعدادات حول الهاتف. لقد أضفنا أيضًا ارتباطًا لتنزيل التحديث وتثبيته يدويًا ، وقبل المتابعة نوصي بعمل نسخة احتياطية من بياناتك. لا يوجد تاريخ محدد لإصدار التحديث لبقية الإصدارات ، ولكن يمكنك البقاء على اطلاع من خلال صفحة التتبع الخاصة بنا.


تنزيل التحديث الثابت MIUI 13 [Android 13 ] لـ POCO X3 Pro

 


تحديث MIUI 13 (Android 12) لـ POCO X3 Pro متاح حاليًا للإصدار العالمي فقط ، وإذا كانت باقي الإصدارات متوفرة ، فسنقوم بتحديث المقالة وإضافة روابط التنزيل أدناه.


خطوات تثبيت MIUI 13 [Android 13 ] على POCO X3 Pro

 


إذا كنت لا ترغب في انتظار وصول التحديث عبر الأثير على هاتفك ، يمكنك تنزيله وتثبيته يدويًا باتباع هذه الخطوات.


بعد تنزيل التحديث من الرابط أعلاه ، اتبع الخطوات التالية:


توجه إلى الإعدادات ، ثم حول الهاتف ، وانقر فوق تحديث النظام.

اضغط عشر مرات على شعار إصدار MIUI لتمكين خيار التثبيت اليدوي.

 

ثم انقر فوق النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى واختر اختيار حزمة التحديث.

 

اختر ملف التحديث الذي قمت بتنزيله وبعد ذلك سيبدأ في تثبيت التحديث مباشرة. ستتم إعادة تشغيل الهاتف لبدء التثبيت ، لذا لا تغلق هاتفك ، اتركه حتى ينتهي من تثبيت التحديث.


هذا كل ما يتعلق بتنزيل وتثبيت تحديث MIUI 13 المستقر [Android 12] لـ POCO X3 Pro. إذا كنت من مستخدمي الهاتف وجربت التحديث ، فأخبرنا عن تجربتك من خلال مربع التعليقات أدناه.


تحميل التحديث من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-