كيفية العمل مع أمازون من البيت: أهم طرق للربح من أمازون 2022

كيفية العمل مع أمازون من البيت: أهم طرق للربح من أمازون 2022

أهم طرق للربح من أمازون 2022


أصبح العمل مع أمازون أمرًا شائعًا في الوقت الحاضر ، ولكن السؤال الذي يطرحه العديد من القراء هو: ما هي الأدلة والخبرات التي يمكننا الاستفادة منها للعمل مع أمازون؟ من كان أمازون في المقام الأول؟ هل العمل مع أمازون مضمون الربح والدخل المستقر؟ سيتم الرد على كل هذه الأسئلة وغيرها في هذه المقالة.

العمل مع أمازون ليس منتجًا في الوقت الحالي ، ولكنه قديم نوعًا ما ، ولكن الشيء المميز الذي سنخصص له مساحة كبيرة في هذه المقالة هو أنه يمكنك العمل مع أمازون أثناء جلوسك في المنزل (تعمل من المنزل) ، يعني دون الحاجة إلى الانتقال إلى المقر الرئيسي لشركة أمازون.


إذا كنت تبحث عزيزي القارئ عن عمل ودخل ثابت سواء كنت طالبة أو عاطلة عن العمل أو موظفة وتبحث عن دخل إضافي أو امرأة كربة منزل ... هذا المقال لك. أنا متأكد من أن العمل مع أمازون سيولد لك الكثير من المال ، وسيحل محل عملك إذا كنت موظفًا.



صدقني لو قلت لك هناك آلاف الأشخاص حول العالم يصل دخلهم إلى أكثر من 6000 ألف دولار شهريًا من العمل مع أمازون ، مع العلم أنهم ليس لديهم أي شهادة ، بل لديهم خبرة متراكمة في هذا المجال. التي يعملون بها والتي سوف أذكرها لكم.



في هذا المقال سوف أشاركك بتفاصيل مملة جميع المجالات التي يمكنك العمل فيها مع أمازون أثناء تواجدك في المنزل ، سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا ، لذا إذا كنت من هؤلاء وترغب في جني الأرباح من أمازون عن بعد ، ولكي تكون ربحًا مستقرًا ، يرجى قراءة المقال من الأول إلى الأخير حتى لا تفوتك أي معلومة.


ما هو امازون؟

 

ما هو امازون؟ أمازون هي شركة أمريكية أسسها جيف بيزوس عام 1994 ، وهي شركة متخصصة في التجارة الإلكترونية ، ومقرها في سياتل واشنطن ، الولايات المتحدة الأمريكية.


Amazon هي واحدة من أكبر شركات البيع بالتجزئة القائمة على الإنترنت في العالم ، مع مبيعات سنوية رائعة للغاية على مستوى العالم. الشيء الذي جعلها تتصدر قائمة أغنى الشركات في العالم.


تمتلك أمازون عددًا كبيرًا من فروع البيع بالتجزئة في كل من البلدان التالية: الولايات المتحدة الأمريكية ، كندا ، البرازيل ، المكسيك ، المملكة المتحدة ، فرنسا ، ألمانيا ، إسبانيا ، إيطاليا ، أيرلندا ، هولندا ، أستراليا ، الصين ، اليابان ، الهند.


تدعم أمازون عددًا كبيرًا جدًا من لغات العالم ، وفي عام 2016 ، دعم فرع أمازون الألماني اللغات التركية والهولندية والبولندية. 


بدأت أمازون كمتجر لبيع الكتب الإلكترونية ، لكنها سرعان ما بدأت في التوسع لتشمل منتجات أخرى ، مثل أقراص الفيديو ، وبرامج الكمبيوتر ، وألعاب الفيديو ، والملابس ، والمجوهرات ، والإكسسوارات ، والملابس الرياضية ، والآلات الموسيقية ... إلخ.


كم أرباح أمازون

 

وبلغت أرباح أمازون في عام 2017 نحو 3.03 مليار دولار ، بزيادة 30.8٪ ، فيما بلغ سعر سهم أمازون 968 دولارًا للسهم.


في عام 2021 ، حققت الشركة 7.8 مليار دولار من الأرباح الصافية ، فقط في الربع الثاني من العام (2021) ، بزيادة قدرها 48٪ عن نفس الربع من العام الماضي ، وكل هذا من التجارة الإلكترونية والخدمات السحابية ، بدون مع العلم بأي تباطؤ بالرغم من القيود الصحية المفروضة.


تمكنت أمازون من شراء عدد كبير من الشركات ذات التخصص ذاته لإدراجها ، مثل سوق دوت كوم ، الذي أعلن عن إتمام البيع عام 2017 ، دون تحديد قيمة البيع.


من هو صاحب شركة أمازون

 

جيفري بريستون بيزوس هو المؤسس والرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة أمازون ، حيث ولد في 12 يناير 1964.


في البداية عمل مالك شركة أمازون كمحلل مالي في شركة D.E SHAW لتأسيس شركة أمازون عام 1994 بعد أن اكتسب خبرة كبيرة.


من المتوقع أن يصبح جيفري بيزوس ، مالك شركة أمازون ، أحد أغنى أثرياء العالم في عام 2040 ، وفقًا لتقارير صادرة عن مجلات تهتم بالشخصيات الثرية في الولايات المتحدة الأمريكية ، فإن بيزوس سيصبح "تريليونيرًا" ضمن السنوات القليلة المقبلة.


بلغت ثروة مؤسس شركة أمازون في العام 2021 على وجه التحديد 211 مليار دولار ، بعد أن ارتفعت حصة الشركة بنسبة 4.7٪ ، بعد أن أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية إلغاء عقد الحوسبة السحابية مع الشركة المنافسة مايكروسوفت ، وشركة أمازون هذه. بلغ سعر السهم 3251.08 دولار امريكى.


وفي عام 2020 ، بلغت ثروة مالك شركة أمازون أكثر من 113 مليار دولار أمريكي ، حيث يسارع الجميع لشراء أسهم الشركة ، لأنهم يعرفون جيدًا أن صاحب شركة أمازون (جيفري بيزوس) ، قد خطط بشكل جيد لشركته خلال السنوات القادمة.


4 طرق للعمل مع أمازون من البيت 


أدناه سوف أشاطركم 4 طرق للربح من أمازون من المنزل ، أي أجانب وعرب يعتمدون عليهم ويكسبون آلاف الدولارات شهريًا ، بما في ذلك بعض الطرق التي لا تتطلب منك أي خبرة ، فقط اتبع ما سأشرح لك في المقال ، أو ما سأوضحه في الفيديو الذي سأفعله. اترك لك المسار المشروح.


1 - كيفية الربح من أمازون - التسويق بالعمولة


يعتبر تسويق العملات من أكثر طرق الربح من أمازون شيوعاً ، وقد يبدو المصطلح معقداً وصعبًا في بداية قراءتك له ، لكنه في الحقيقة أسهل بكثير من ذلك ، وهذه الصعوبة هي التي جعلت عددًا من الشباب العربي لا يعرفون الكثير عنها.


دعونا نلقي نظرة ، على سبيل المثال ، على التعريف الذي قدمته ويكيبيديا لتسويق العملات أو ، كما يحب بعض الناس ، "التسويق بالعمولة".


مما لا شك فيه أن عددًا كبيرًا من الأشخاص وجدوا صعوبة في فهم هذا التعريف ، خاصة أولئك الذين لم يعتادوا على سماع مصطلحات تجارية تسويقية تعتمد على التسويق الشبكي.



بكل بساطة ، التسويق بالعمولة هو الترويج لمنتجات شركة من خلال دعوة الأصدقاء والمتابعين لشراء منتجات أمازون من خلال رابط ذلك المنتج ، وفي المقابل ستمنحك هذه الشركة عمولة مقابل إحضار مشتر أو عميل له. .



بمعنى آخر تخيل معي - وهذا يحدث عدة مرات - عندما يسألك صديقك عن مصدر شراء سترة بعد أن أحبها ، وتأخذه لشراء نفس الجاكيت من نفس المتجر ، ثم صاحب المتجر. يمنحك المتجر رسومًا مقابل جلب عميل جديد له.



ببساطة ، هذا تسويق بالعمولة ، لكن قد يتساءل أحدكم ويقول: كيف أفعل ذلك ، وما هي الطريقة الأنسب لإقناع الآخرين بالشراء؟ كيف سيتم الترويج لها؟ وما هي المنتجات التي يمكنني الترويج لها؟



لذا ، عزيزي القارئ ، إذا كنت من أولئك الذين تم إغرائهم بالربح من أمازون من خلال التسويق بالعمولة ، فكل ما عليك فعله هو اختيار نوع المنتج الذي ستروج له.


 

للترويج لمنتج معي ، عليك اختيار النظام الأساسي المناسب لك للقيام بذلك ، إما منصة YouTube أو صفحة Facebook أو حساب Instagram أو موقع ويب ... إلخ.

 


في هذا الصدد ، أقترح أن تقرأ هذه المقالات المفيدة جدًا ، والتي ستساعدك على جني مئات الدولارات أو حتى آلاف الدولارات شهريًا من أمازون.



مزايا أمازون (التسويق بالعمولة)

 


في الواقع ، تتمتع أمازون بالعديد من المزايا ، وهذا هو السبب في أنها جعلت العديد من المسوقين يتدفقون عليها ، خاصة على طريقة التسويق بالعمولة. 


سأوضح لك أدناه بعض المزايا التي ستجعلك تقبل الربح من أمازون ، من خلال التسويق بالعمولة.


توفر لك أمازون العديد من المنتجات المختلفة ، ما عليك سوى التخصص في المجال الذي يناسب متابعي موقعك أو قناتك أو صفحتك على Facebook أو غير ذلك.


تعتبر خطوة قبول موقعك أو قناتك أهم خطوة ، حيث يجب أن يكون لديك حركة مرور قوية ، أي أن يكون لديك عدد معين من المشاهدات والزيارات والتفاعلات على القناة أو الموقع أو الصفحة ، وكل هذه الأشياء ليست محددة وغير معروفة ، ولكن كلما زاد عدد المشاهدات والزيارات كلما كان ذلك أفضل.



لذلك ، عزيزي القارئ ، يجب أن تنتبه للمحتوى الذي تقدمه أكثر ، حتى لو تم رفضك ، اعمل على تحسين المحتوى الخاص بك وإرسال الطلب إلى أمازون للمرة الثانية والثالثة حتى يتم قبولك.



موقع أمازون مشهور عالميًا ، لذلك من السهل جدًا إقناع الناس بالشراء من خلال الرابط الخاص بك ، ومعدل العمولة الضعيف ما بين 3٪ و 10٪ على منتج واحد ، وهذه العمولة مرتفعة مقارنة بمواقع التسويق الأخرى.


في الحقيقة ، طريقة الربح من أمازون عن طريق التسويق بالعمولة هي أفضل وأفضل وأسهل طريقة على الإطلاق.


أعتقد أنك أيها القارئ العزيز قد كونت فكرة عن طريقة التسويق بالعمولة من أمازون ، لذا عليك الآن أن تشمر عن سواعدك وتبدأ في العمل.


2 - كيفية الربح من أمازون - تصميم قمصان أمازون

 

تعتبر طريقة الربح من تصميم قمصان أمازون من أفضل الطرق وأفضلها ، حيث يوجد من يفضلها على التسويق بالعمولة ، وتسمى هذه العملية ميرش من أمازون.

 

تعتمد فكرة الربح من تصميم قمصان أمازون على تصميم الشعارات والرسومات على قميص ، ويجب أن تكون هذه العملية مدروسة جيدًا ومخطط لها.

 

على سبيل المثال ، يمكنك تصميم قمصان مناسبة لأحداث معينة ، تستهدف بلدانًا معينة ، مثل عيد الميلاد ، على سبيل المثال ، أحداث كرة القدم وغيرها من الأحداث والأحداث الدولية.


قد يصل سعر بيع القميص الواحد إلى ما بين 13.99 دولارًا و 25.99 دولارًا ، وهذا الاختلاف بين سعر التي شيرت يرجع إلى جودة تصنيعه ، وفي حال بيع أي تي شيرت تحصل على 11٪ أو 13٪. النسبة المئوية للقميص الذي صممته.


يمكنك عزيزي القارئ استخدام المواقع التي ستعلمك تصميم القمصان ، أو يمكنك شراء تصميمات القمصان بأسعار منخفضة مثل تلك المباعة على موقع Fiverr وتحميلها إلى Merch من قبل أمازون للاستفادة منها.


يجب أن تعلم أن هناك ملايين الأشخاص الذين يزورون أمازون ، لذلك إذا كانت تصميماتك جيدة ، فاعلم أن مبيعاتك ستكون بالمئات ، مما يعني أن الأرباح من التصميم ستكون رائعة.


مزايا أمازون (طباعة القمصان)

 

سأعرض لك أدناه مجموعة من الميزات أو الخصائص التي تميز برنامج طباعة القمصان ، وسأقدم لك أيضًا بعض النصائح المفيدة لقبول طلبك مع أمازون.


لقبول طلبك على أمازون عزيزي القارئ يجب أن تظهر رغبتك واهتمامك وشغفك الكبير بهذا المجال من خلال الموقع الذي سوف تتقدم إليه.


يجب اختيار الكلمات (معلوماتك الشخصية) التي سيتم توفيرها في المعلومات الإضافية بعناية ، لتظهر للشخص الذي سيراجع طلبك أنك خبير في مجال تصميم القمصان.


وتجدر الإشارة إلى أن عملية قبول الطلب غير محددة بوقت محدد.


فور قبول طلبك ، يمكنك وضع 10 تصميمات فقط على حساب Amazon الخاص بك ، وبعد بيع 10 عمليات بيع ، يتيح لك الموقع إضافة 15 تصميمًا ، ليصل العدد الإجمالي إلى 25 تصميمًا ، وكلما زادت مبيعات التصميم الخاص بك ، زاد عدد يتيح لك موقع أمازون تنزيل تصميمات جديدة وبأعداد مضاعفة ... وهكذا.


مجال تصميم قمصان أمازون ، يمكنك كسب آلاف الدولارات شهريًا ، ومن أجل تحقيق ذلك عليك البحث عن التصميم

المعلومات عن المعلومات الواردة في النص المصدريجب إدخال نص مصدر للحصول على معلومات الترجمة.

إرسال تعليقات

اللوحات

السجلّ

الترجمات المعلنة

مساهمة


3 - كيفية الربح من أمازون - أمازون كيندل (أمازون كي دي بي)


لا أخفي عنكم سرًا أن الزيادة الكبيرة والطلب غير المسبوق الذي عرفته أمازون مؤخرًا ، خاصة مع ظهور جائحة كورونا ، أصبح كل من يعمل في هذا القسم من أمازون ، أي أمازون كيندل أمازون kdp يحقق مقادير خيالية لا يمكنك تخيله.


هذا ما سأوضحه في هذه النقطة بالذات ، حيث سأقدم لك كل ما تحتاجه لتبدأ بالربح من أمازون كي دي بي ، وإن شاء الله ستحقق مبالغ كبيرة جدًا.


ما هو امازون كي دي بي؟

 

Amazon KDP هو اختصار لكلمة Amazon Kindle Direct Publishing ، ويسمى أيضًا Amazon Kindle نسبة إلى الكلمتين الأولى والثانية (amazon kindle) ، لذلك لا فرق بين الكلمتين ، فقط كل شخص ورغبته لاستخدام الكلمة التي تناسبه.


الآن سنتعرف على معنى عبارة Amazon Kindle Direct Publishing باللغة العربية ، هذه الجملة تعني "أمازون للنشر الآلي للكتب" أو ما يعرف باختصار بـ (kdp) ، هذا هو التعريف.


على أي أساس تقوم فكرة أمازون كي دي بي؟

 

تم إطلاق منصة Amazon KDP في نوفمبر من عام 2007 ، وتستند فكرة هذه المنصة على عرض كتب المؤلفين والناشرين للبيع ، من خلال شكلين أساسيين: إما كتاب إلكتروني أو غلاف ورقي.


وتعني الكتب الإلكترونية: هي الكتب التي يمكنك شراؤها وقراءتها بتنسيق pdf أو يمكنك شراؤها على الورق ، ويمكن أن تكون هذه الكتب روايات أو قصصًا أو كتبًا علمية أو ثقافية أو تاريخية أو فلسفية ... إلخ.


هذه الطريقة غير مناسبة لعدد كبير من الراغبين في الربح من أمازون كيندل حيث يمكن القول أن 90٪ منهم لا يناسبهم. كونهم ليسوا كتابًا أو مؤلفين أو نقادًا ... إلخ.


 حتى لو كنت ترغب في كتابة مقال أو كتاب أو قصة أو أي شيء ، وتريد بيعه بشكل جيد ، يجب أن تكتبه باللغة الإنجليزية أو اللغات العالمية الأخرى ، وأن تكون بارعًا فيه ، بالإضافة إلى إتقان المادة التي تريدها. سوف يكتب.


أما بالنسبة للغلاف الورقي ، فيعني: هي كتب ورقية يمكن طباعتها ، أو بمعنى أدق ، تسمى مذكرات يومية ، مثل ملاحظات التلوين للأطفال ، ومذكرات تسجيل المعلومات الشخصية ، والملاحظات المستخدمة في المدارس والجامعات ، وهي عبارة عن صفحات مسطرة.


 هذه هي الطريقة التي يربح بها 80٪ من المحترفين والمبتدئين من Amazon Kindle ، وهم يجنون مبالغ كبيرة جدًا. بحيث يقومون بتصميم غلاف لهذه الملاحظات وتحميلها على أمازون للبيع ، ويكون أمازون كيندل هو المسؤول عن طباعتها وإرسالها إلى العميل.


رابط تسجيل أمازون كيندل


كيفية التسجيل في أمازون كيندل أمازون كي دي بي

 

عملية التسجيل في أمازون كيندل سهلة للغاية ، ولكنها تتطلب الكثير من معلوماتك الشخصية ، كل ما ستحتاجه هو أن تنتبه لهذه العملية في غاية الأهمية ، خاصة إذا كنت جادًا في العمل على أمازون كيندل.


وتجدر الإشارة إلى أن الموقع سيطلب منك إدخال المعلومات المتعلقة بحسابك المصرفي ، سواء كان إلكترونيًا أو ماديًا (بنك) ، لذلك تحتاج إلى فتح حساب على Payoneer أو حساب في أحد البنوك في بلدك.


أما بالنسبة للمعلومات الأخرى ، فهي بسيطة للغاية ، لكنها يجب أن تكون حقيقية ومماثلة لتلك الموجودة على بطاقتك ، أي هويتك الوطنية.


نصيحة: سارع للتسجيل في Amazon Kindle amazon kdp ، طالما أن عملية التسجيل تتم على الفور دون أي شرط أو قيود ، فستصبح عملية التسجيل غالبًا مثل السلع من قبل أمازون ، مما يعني أنه سيتم مراجعة طلبك يدويًا قبل الموافقة ، و بالطبع قد يتم رفض طلبك ، وأنت تعلم أن معدل القبول منخفض جدًا.


كيفية تحميل الكتاب الأول على أمازون كيندل أمازون كي دي بي


تعتمد طريقة تحميل الكتاب الأول على أمازون كيندل على العديد من الخطوات التي تتطلب تركيزًا كبيرًا وتخطيطًا جيدًا. ومن أهم هذه الخطوات:


إيجاد مكان يكون فيه معدل المنافسة ضعيفًا.


البحث عن الكلمات الرئيسية المتعلقة بهذا المجال.


ابدأ في تصميم غلاف الكتاب.


استيراد محتوى الكتاب (أوراق داخلية).


قم بتحميل تصميم الكتاب واملأ معلومات الكتاب.


كم ربح أمازون كيندل؟

 

وتجدر الإشارة إلى أن نسبة أرباح أمازون كيندل كالتالي. نفترض أنك تريد بيع كتابك مقابل 6.99 دولارات أمريكية. هنا ، ستقوم أمازون بخصم نسبة مئوية (ضريبة + طباعة كتاب) ، بحيث يكون صافي ربح بيع نسخة من كتاب واحد 1.90 دولار.


بالطبع سعر بيع الكتاب يتحدد بجودة التصميم ونسبة المنافسة للمجال الذي صممت فيه كتابك ، وبناءً على هذه المؤشرات وغيرها يمكنك تحديد سعر الكتاب. على سبيل المثال ، إذا حددت سعرًا قدره 8.99 دولارًا ، فسيكون صافي ربحك من الكتاب 3.90 دولارًا ، وهكذا دواليك.


4 - كيفية الربح من أمازون - وظائف أمازون أمازون


طريقة الربح من Amazon Jobs هي واحدة من أفضل الطرق ، بحيث يمكنك تصفح جميع عروض العمل على 

amazon Job site ، تقدم بطلب للحصول على وظيفة ، وبمجرد قبولك ، تبدأ العمل وكسب المال.


عند دخولك إلى Amazon Jobs ، يمكنك البحث عن الشيء الذي تتقنه للعمل فيه ، على سبيل المثال: التصميم ، والمونتاج ، وإعداد الموقع ، والبرمجة ، والتصوير ، والعمل اليدوي ... كلمة مفتاحية يمكنك من خلالها إدخال نوع العمل الذي تريد البحث عنه. 


يوجد أيضًا مربع يقول "الموقع". يمكنك تحديد موقع أي بلد أو مدينة تريد العمل فيها. بمجرد إدخال هذه المعلومات والضغط على إدخال ، سيعرض لك الموقع جميع العروض المتاحة ، والتي يمكنك من خلالها التقدم لأي وظيفة ترغب فيها. 


رابط وظائف أمازون


أخيرًا ، في هذه المقالة ، ناقشنا كيفية العمل مع أمازون : من خلال 4 طرق للربح من أمازون للمبتدئين. 


في الواقع ، أصبح العمل من البيت ، وخاصة مع أمازون ، أمرًا شائعًا ومربحًا للغاية ، خاصة مع هذه الزيادة السريعة التي عرفتها أمازون مؤخرًا ، ليس من حيث عدد الزوار أو من حيث عدد المبيعات التي حققتها خلال العام. لذا ، لا تفوت فرصة العمل مع أمازون.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-