أفضل ألعاب حرب و قتال رائعة للأندرويد 🔥 | بجرافيك خرافى

أفضل ألعاب حرب و قتال رائعة للأندرويد 🔥 | بجرافيك خرافى


أفضل ألعاب حرب و قتال رائعة للأندرويد 🔥 | بجرافيك خرافى


 Left to Survive هذه اللعبة بصراحة من افضل واقوى الالعاب التي لدينا في هذا المقال وهذه اللعبة بصراحة اول مرة شاهدتها بهذا الشكل شعرت ان اللعبة كانت على الكمبيوتر وليس على الجوال٫ أرى أن هذا هو حجم اللعبة يا صديقي٫ إنه 800 ميغا بايت. اريد ان اقول لكم ملخص اللعبة هكذا٫ ببساطة كسر النار ٫ أم أنك رجل يحاول أن يعيش لفترة أطول بسبب الزومبي الذين بدأوا في مهاجمتك تشبه لعبة ببجي .


أفضل 5 ألعاب حرب و قتال رهيبة للأندرويد 2021


تعد World War Heroes من أقوى وأفضل ألعاب Fs التي تم تنزيلها لهواتف Android ، بصراحة ، إذا لم تجربها ، فأنت حر فيا ستخسر الكثير لأن هذه اللعبة بها أكثر من 50 مليون شخص تم تنزيلهم على Google Play  اللعبة تشبه نموذج Des Max ، بدلاً من هذه النماذج الموجودة في اللعبة الشيء الذي أعجبني ، ما هي اللعبة والإثارة في اللعبة ، عندما تخاف من جوهر اللعبة مثل هذا أشعر أنك في لعبة حرب يمكنك القول أنها لعبة Battlefield 1 على الهاتف المحمول .



 أفضل 5 ألعاب حرب و قتال مثل ببجي و فري فاير للأندرويد 



TauCeti ، أفضل لعبة FTS ظهرت لهواتف Android في عام 2020 ، بصراحة. كانت اللعبة ثابتة بطريقة غير طبيعية.

لماذا هي بعيدة عن جو الألوان الموجودة في داخل اللعبة؟ الرسومات التي تراها هي العالم المفتوح لشيء ما من عالم آخر. 

تقول الشركة أنها لن تعمل على جميع الأجهزة ، لماذا لأن اللعبة بها أجزاء قوية لما تراه ، لذلك تقول أنه إذا الجهاز لم يكن مدعوما في هذه اللعبة بل تم نسخه ايضا ليلة عقاب الضعيف.

أنا تتحدث عن الغابات الاستوائية٫ ستكون هناك حاول أن تحمي نفسك من الحيوانات والحيوانات الغريبة والمفترسة التي ستبدأ في مهاجمتك من جميع الجهات. 


أفضل 5 ألعاب حرب و قتال مستحيل ان تستغني عنها للأندرويد 



Modern Ops عندما جربته ، رأيت شيئًا آخر في ألعاب LFS على الهاتف المحمول٫  يمكن تنزيلها بحجم صغير ويكون الصوت خرافي٫ ستجد متعة اللعبة بطريقة غير طبيعية هكذا تستمتع بلعبها بشكل عادي ، لكننا مختلفون في اللعبة أنها على الإنترنت ، أعني أنه يمكنك اللعب الآن مع أصدقائك ، آه ، أعلم أن هناك الكثير من الوجوه على الإنترنت ، لكن محترفون من هذه اللعبة .

 تستمتع مع أصدقائك كثيرًا  في أكثر من 10 ملايين لاعب يلعبون هذه اللعبة .


تحميل من هناا


Left to Survive




World War Heroes




TauCeti Vulkan




Modern Ops 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-