أرخص سماعات بلوتوث في المغرب من شركة Realme

أرخص سماعات بلوتوث في المغرب من شركة Realme

أرخص سماعات بلوتوث في المغرب من شركة Realme

مرحبا متابعنا الاوفياء أرحبكم مجداد في قناتكم أركاوي للمعلوميات سعيد جدا بلقائكم ايها الرائعون اليوم سوف نقوم بمراجعة منتوج بسيط و هو سماعات بلوتوث من شركة ريلمي , لدينا نوعين نوع الاول أرخص من النوع التاني .

هدا الجهاز جد رائع من الناحية السعر و ايضا الجودة لبيس بها مقرنة بسعر سماعات , اولا  سوف نكشف معا محتويات العلبة كا العادة جميع السماعات تأتي ب كايبل الشحن و كتيب تعلمي يوجد فيه كيفية استعمل ,ادا عزيزي المشاهد سعر هده السماعات سوف تجدونه اسفل الفيديو.

أهم مميزات سماعات بلوتوث  من شركة Realme


 كما تشاهدون اخواني هدا بوكس الشحن يتم شحن السماعات و يتم شحن ايضا هدا البوكس يتم تخزين شحن اضافي كا باور بانك.

طريقة استعمل سماعات بلوتوث  من شركة Realme


اما طريقة استعمل فهي بسيطة جدا فقط يمكنك الضغط على اعلى سماعات لكي تتحكم في تشغيل السماعات و ايضا اجابة على مكالمة المتصل ,و يمكن ايضا تحكم في مستوى الصوت رفع و خفض صوت ,اما كم يستغرق شحن سماعات تقريبا ساعة ونصف اما شحن بوكس السماعات تقريبا 3 ساعات اما كم تستعرق من الوقت عند الاستعمال 2 ساعات تقريبا في كلتا الحالتين في استماع الى الموسيقة و ايضا في اتصل.

مواصفات سماعات بلوتوث  من شركة Realme


أما النوع الثاني يتمير على نوع الاول من الناحية الجودة و ايضا هده السماعة, تأتي مع حماية البوكس الشحن و هده السماعة شكلها كبير على النوع الاول  اما المميزات تقريبا نفس المميزات, فقط الشكل و وقت الشحن و سعة البطارية هدا النوع أقوى من الناحية البطارية و هناك اختلاف كبير في التصميم .


أما بالنسبة لسعر السماعات ريلمي 

النوع الاول 150 درهم مغربي

النوع الثاني 199 درهم مغربي



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-