تحميل أفضل 5 العاب للأندرويد | TOP 5 Best Games Android

تحميل أفضل 5 العاب للأندرويد | TOP 5 Best Games Android


أفضل 5 ألعاب Android إذا كنت تبحث دائمًا عن ألعاب الجديدة وألعاب Android وألعاب iPhone ايضا ، ودائمًا ما تقوم بتنزيل الكثير من الألعاب وحذفها لأنها للأسف ليست رائعة كما تخيلتها أو لم تحقق الشغف لك ، فأنت تضيع وقتك  وتفقد مجهودك  وتفقد الإنترنت أيضًا ، لذا اليوم سوف اريكم  أفضل 5 ألعاب Android جديدة لهذا العام 2021.


                              أفضل 5 العاب للأندرويد 


كل واحدة من هذه الألعاب مخصصة لك ، لذلك إذا كنت تحب ألعاب أكشن فهناك لعبة مصممة لعشاق الإثارة و أكشن إذا كنت تحب ألعاب القتال ، فهناك أيضًا لعبة قتال. إذا كنت من محبي ألعاب المغامرات والرعب فهناك لعبة رعب مثالية وإذا كنت من محبي ألعاب السيارات فلا توجد مشكلة هناك أفضل لعبة سباق سيارات للأندرويد والآيفون لعام 2021 .


. لعبة الاولى


قم بتنزيل لعبة dreams league soccer 2021 لنظام Android

تعتبر لعبة  dls 21 play store من أشهر ألعاب كرة القدم على Android و iPhone ، حيث ستكون في لعبة Dream League Soccer 2021 المهكرة مديرًا للتحكم في فريقك وبناء فريقك الخاص. ستكون قادرًا على الاستمتاع بين المباريات عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت ، كل ما عليك فعله هو زيادة تصنيف فريقك وهناك تقييمات من الدرجة الأولى والثانية أيضًا هناك لاعبون مشهورون جدًا مثل كريستيانو رونالدو وميسي بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك أيضًا قم بتحسين الملعب الذي تلعب فيه حتى تتمكن من الحصول على المزيد من النقاط وحتى تكون قادرًا على تلبية متطلبات اللعبة.للتنافس مع الفرق الأخرى أيضًا ، يجب عليك شراء لاعبين الجديد لتتمكن من الحصول على أقوى فريق في العالم ، ومن السهل جدًا تثبيت لعبة مهكرة Dream League 2021 من Mediafire


. لعبة الثانية


قم بتنزيل PES 2022 لنظام Android

PES 2022 هي واحدة من أشهر ألعاب كرة القدم عبر التاريخ. Konami هو منتج سلسلة ألعاب الكمبيوتر PES على Android. وهي من أشهر الشركات التي طورت ألعاب الأندرويد والكمبيوتر. ألعاب كرة قدم مشهورة جدًا نالت شهرة كبيرة في 2017  و 2016 . كانت اللعبة الأكثر شعبية في هذا الوقت والآن  أتحدث معًا عن PES 2022 من Konami أيضا  هذه اللعبة ليست النسخة الأصلية لقد وصلت إلى نسخة معدلة على محاكي PSP ، ولكن تم تطويره لأحدث عمليات النقل اللعبين .


. لعبة الثالتة


تحميل لعبة free fire max للاندرويد من ميديا فاير


 الان الى كيفيه تحميل وثتبيت لعبه فري فاير max على هاتفك الاندرويد من موقع ميديا فاير , الطريقه سهله جدا كل ما عليك فعله  هو النزول الى الاسفل التدوينة وبعد ذلك تقوم ضغط على تحميل و سوف تنتقل مباشرة الى موقع ميديا فاير و تحميل اللعبه التي يصل حجمها  تقريبا الى 900 ميجا , حجم صغير  نسبيا من لعبه فري فاير العادية ولكن في نفس الوقت سوف تلاحظ وجود  بعض الاشياء عن النسخه أصلية المشهورة وسوف تحب لعبه فري فاير ماكس أكثر من قبل .



بعد تحميل لعبه فرى فاير max الان كيفية تثبيت لعبه free fire max  طريقه تثبيت لعبه فري فاير ماكس سهله  و بسيطة جدا بعد تحميل ملف اللعبة نقوم بالدخول الى تطبيق فك الضغط الذي سوف اضع لكم أسفل المقالة  وبعد ذلك تقوم باستخراج اللعبة وسوف تكون مكونه من ملفين وهو  APK و OBB.


. لعبة الرابعة


تنزيل لعبة Fortnite APK لأجهزة أندرويد للأجهزة غير المدعومة وضعيفة لسنة 2021


 أولاً ، ما نعرفه عن لعبة Fortnite وما هي لعبة Fortnite ، ولماذا يتم البحث عنها كثيرًا , لعبة Fortnite هي لعبة Battle Royale مثل لعبة PUBG ولعبة Call of Duty , حيث يوجد 100 لاعب معك داخل الصالة الرياضية ويجب عليك التغلب عليهم للوصول إلى المركز الأول ويمكنك اللعب مع صديق آخر لك ، أو يمكنك اللعب مع فريقك المكون من أربعة أفراد. في النهاية ، يجب أن تصل إلى المركز الأول او الثاني على أقل .


. لعبة الخامسة


طريقة تحميل وثتبيت لعبة  Misguided Never


دعنا نذهب في جولة في عالم الرعب والمغامرة والإثارة من خلال Misguided Never هذه اللعبة هي مجرد لعبة Android و iPhone ، ويمكنك أيضًا الاستمتاع بها ، سواء كان هاتفك ضعيفًا أو قويًا أو متوسط ​​الحجم بسبب حجم اللعبة أصغر من مائة ميجا تتميز في هذه اللعبة بأنها معاصرة للرسومات ثلاثية الأبعاد لعام 2021 كما تتمتع اللعبة بالثلاثية والسرعة وهي أيضًا داعمة للغة الإنجليزية  وهناك الكثير جدًا من المغامرات في اللعبة والتشويق والرعب الذي ينتظرك حيث يجب عليك البحث عن مفاتيح لكي تخرج من بيت الرعب بداخله ثم تبدأ الوحوش بالظهور أمامك وتدخل في عالم مليء بالرعب والمغامرات.


الان التحميل جميع العاب المدكورة


لعبة dreams league soccer 2021


لعبة PES 2022


لعبة Fortnite

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-