أفضل وأسهل برنامج للمونتاج للأندرويد و أيفون لعام 2021

أفضل وأسهل برنامج  للمونتاج للأندرويد و أيفون لعام 2021

برنامج  للمونتاج للأندرويد و أيفون

 أفضل برنامج للمونتاج لنظام Android و iPhone 2021 

 يبحث الكثيرون عن أفضل برنامج مونتاج احترافي لنظامي Android و iPhone ، مجانًا ، وأيضًا بدون إنترنت. يحتوي أيضًا على كل ما تحتاجه ، مثل تسريع الفيديو وإبطائه ، مثل قص الفيديو ، مثل إضافة فيديو جديد ، مثل إجراء انتقالات بين مقاطع الفيديو ، وأشياء كثيرة جدًا مثل تعديل الألوان وأشياء أخرى يجري القيام به في مونتاج اليوم سنتعرف عن أفضل برنامج من أشهر شركة مونتاج في العالم وهي شركة Adobe. سنتعرف على أفضل برنامج بما في ذلك Android و iPhone مجانًا ، ويمكنك الاستمتاع به وإجراء مونتاج سريع وسهل واحترافي بكل سهولة حتى لا نطيل عليكم دعونا  نبدأ الآن في الشرح


أفضل برنامج تحرير للأندرويد Adobe Premiere Rush

Adobe Premiere Rush هو برنامج مونتاج من شركة Adobe متوفر لهواتف Android و iPhone وقد تلقى الكثير من المراجعات على Google Play وأيضًا على app Store ، لأنه تطبيق رسمي من الشركة العملاقة في عالم التصميمات.



قم بتصوير وتحرير ومشاركة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت



ابهر متابعك باستخدام افكتات في تطبيق  Adobe Premiere Rush ، محرر الفيديوهات  يتيح لك الأدوات القوية إنشاء مقاطع فيديو بسرعة واحترافية بالطريقة التي تريدها و استخدم مجانًا طالما تريد مع عمليات تصدير غير محدودة ، أو قم بالترقية للوصول إلى جميع الميزات المتميزة ومئات المقاطع الصوتية والمؤثرات الصوتية والحلقات  والرسوم المتحركة .


أفضل برنامج مونتاج Adobe Premiere Rush 


قص مقاطع الفيديوهات للتواصل الاجتماعي يمكنك ايضا بسهولة تغيير حجم مقاطع الفيديو من أفقي إلى عمودي إلى مربع  مما يجعلها مثالية لـ Facebook و Instagram.


الان تحميل برنامج Adobe Premiere Rush 

للأندرويد


للأيفون 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-